الرئيسية أخبار الرياضة عودة أحمد خليل الى تشكيلة الامارات

عودة أحمد خليل الى تشكيلة الامارات

كتب : اَخر تحديث :20 ديسمبر 2017

أعلن المنتخب الاماراتي لكرة القدم الثلاثاء استدعاء مهاجم نادي الجزيرة أحمد خليل الى التشكيلة التي من المقرر ان تخوض منافسات كأس الخليج “خليجي 23” بدءا من 22 ديسمبر، وذلك عقب إعلانها رسميا وعدم شمولها اسمه.

وأورد الحساب الرسمي للمنتخب على موقع “تويتر”، ان: “الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني يضم المهاجم أحمد خليل لقائمة الأبيض للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي بالكويت”. ويغيب خليل (26 عاما) عن تشكيلة فريقه الجزيرة منذ 22 سبتمبر، بداية بسبب الاصابة، ولاحقا بسبب خلافات مع إدارة النادي حول بنود في عقده.

وفي ظل عدم لعبه لفترة طويلة، من غير المتوقع ان يشارك كأساسي على الأقل في منافسات كأس الخليج التي تستمر حتى الخامس من يناير المقبل. ولم يوضح الاتحاد الاماراتي أسباب استدعاء خليل مجددا، كما لم يذكر بعد اسم اللاعب الذي سيتم استبداله به في تشكيلة المدرب الايطالي ألبرتو زاكيروني التي أعلنت أمس، والتي ضمت 23 اسما، بموجب أنظمة البطولة الخليجية.

وكان خليل قد انتقل الى الجزيرة في أغسطس قادما من الاهلي في عقد يمتد أربعة أعوام، في صفقة قدرت وسائل إعلام محلية قيمتها بنحو 68 مليون درهم إماراتي (نحو 18،5 مليون دولار أميركي)، وهو مبلغ قياسي في تاريخ انتقالات اللاعبين الاماراتيين.

ويعد خليل، أفضل لاعب كرة قدم في آسيا لعام 2015، من أبرز المهاجمين الاماراتيين في الأعوام الماضية. وتوج بصدارة هدافي التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، مشاركة مع السعودي محمد السهلاوي، برصيد 16 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *