الرئيسية أخبار الخليج أخبار الكويت كويتي: إطردوا المصريين من الكويت! والسبب رواتبهم المرتفعة!

كويتي: إطردوا المصريين من الكويت! والسبب رواتبهم المرتفعة!

كتب : اَخر تحديث :28 ديسمبر 2017

غرد الصحفي الكويتي مبارك البغلي عبر موقعه في تويتر تغريدات مسيئة للوافدين المصريين في الكويت، وذلك بسبب رواتبهم العالية وإستحواذهم على سوق العمل في الكويت، إليكم التفاصيل.

“أتمنى فرض رسوم على سيارات الوافدين وخصوصاً العمالة المصرية التي تجني الرسوم على سيارات أبناؤنا الطلبة في مصر كل 6 أشهر يحصلون على 500 جنيه”.

وتابع الإعلامي الكويتي: أتمنى الإستغناء عن كل العمالة المصرية في وزارات دولتنا وتوظيف أبناؤنا الكويتيين الذين يبحثون عن العمل منذ شهور طويلة بدلاً منهم.. وليس من حق لا المصري ولا غيره مزاحمة أبناء الكويت في وطنهم للإستيلاء على حقوقهم المشروعة والتي منها الوظيفة الحكومية .. حان وقت التكويت”.

كما حرض البغيلي الشعب الكويتي على مقاطعة المنتجات المصرية، قائلا: “حفاظاً على سلامة أرواحكم إبتعدوا عن منتجات المصريين”.

وتابع: “نصيحة صادقة لكل من إستخدم المنتجات الزراعية المصرية.. سارعوا للفحص وأخذ المصل المضاد للفايروس الكبدي للحفاظ على سلامتكم وأهاليكم”.ولم يكفي الصحفي بذلك وظل يسخر من الشعب المصري وعاداته ومشاكله.

وواصل البغيلي إساءته للشعب المصري، قائلا: “مصر مليئة بالراقصات والملاهي الليلية.. كم عدد الراقصات في مصر؟.. وماذا تتأملون من قوم منحوا الراقصة فيفي عبده لقب ( الأم المثالية )؟”.

وتابع تطاوله على العمالة المصرية قائلا: “إقتراح للحكومة المصرية .. بما أن علاقتكم وإسرائيل سمن على عسل فلماذا لا تأخذون عمالتكم التي لدينا إلى إسرائيل.. وكويتي واحد لدي يساوي 100 مليون مصري”.

واستطرد: “بعض المصريين اذا لم تلجمهم يتجرؤون بالتطاول واذا شعروا بقدوم قرارات حكومية ليست من صالحهم تحولوا إلى حملان وديعة.. التكويت قادم”.المصدر : صحف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *