الرئيسية أخبار الخليج أخبار السعودية السعودية : عريس يطلق عروستة بعد كتب الكتاب بدقائق والسبب أدهش الجميع

السعودية : عريس يطلق عروستة بعد كتب الكتاب بدقائق والسبب أدهش الجميع

كتب : اَخر تحديث :20 يناير 2018

حدثت في المملكة العربية السعودية تلك القصة الحقيقة وتحديدا مدينة الطائف تلك المملكة أغلب الاهالى يبالغون فى تدليل اولادهم حتى انهم يزوجونهم سريعا وهم صغارا لا يتعدوا العشرين أو أقل. واليوم نقدم لكم واقعة غريبة .

من نوعها وهي أنه كان يوجد شابا اسمه عمر يبلغ من العمر تسعة عشر عاما أراد أن يتزوج وصارح اهله على الفور ، بحثت والدته عن عروس فرشحت له ابنة الجيران ووافق لحسن سمعتهم وطيبتهم وذهبت الام لخطبة العروس .

واثناء اتفاق العائلتين طلب والد العروس ثمانون الف ريال مهرا لبنته حاول والد العريس أن يتفاوض معه الا أن والد العروس اصر ولكن عمر اعترض وقال أن ذلك كثيرا فقال أن جميع اخوتها تزوجن بمهرا أغلى من ذلك ولكن هو يراعي مستواهم المادى أعتبر عمر هذا أهانة واحتار أن يوافق على الزواج ويدفع المهر لان العروس جميلة واعجبته كثيرا كما انها مطيعة جدا وهادئة ودائمة الابتسام .

فوافق والد العريس وعمر على المهر وكان عمر دائما يتذكر كلام والد العروس ويعتبره اهانة ولكنه يقول ان العروس فرصة بالنسبة له لانها جميلة ومطيعة وفى نفس الوقت يقول لنفسه كرامته اهم شىء.

وفي يوم الزفاف وبعد عقد القرأن جاء زوج أخت العروس فقال والد العروس لعمر هذا زوج ابنتي الكبرى الذى دفع مهر مائتي ألف ريال فانهار عمر وقال امام الحضور للمأذون أريد أن الغي ذلك العقد وأصر على الطلاق حاول والده تهدئته ولكن دون جدوى وقام برمى يمين الطلاق على العروس. وسط انهيار العروس ووالدتها ورغم ذلك قال والد العروس هذا خير لابنتى لا تلزمنا هذه الجيزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *