الرئيسية أخبار الخليج أخبار الكويت 500 أسرة مصرية تتعرض للنصب بالكويت..ووزيرة الهجرة هنحل الأزمة

500 أسرة مصرية تتعرض للنصب بالكويت..ووزيرة الهجرة هنحل الأزمة

كتب : اَخر تحديث :20 يناير 2018

قالت مروة الصاوي، مواطنة مصرية في الكويت، إن شركة شحن كويتية قامت بالنصب عليها، حيث إنها نقلت أغراضها إلى ميناء سفاجا، ولكن لم يتم إخراج أمتعتها، وهناك تهديد من الميناء بمصادرة تلك الأغراض.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام» على قناة «TEn»، مساء الأربعاء، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن «الشركة أغلقت مكتبها بالكويت والقاهرة، وهناك بعض الناس في القاهرة تابعون للشركة يتواصلون معنا ويبتزون الأسر لإخراج أمتعتنا من الميناء، ولكن نحن نعلم أن الأغراض لا تخرج إلا من صاحب الشركة أو مندوب عنه».

وتابعت: «500 أسرة تعرضت للنصب، وهي شركة كبيرة جدًا، ولها سمعتها ولكن للأسف الشركة قفلت ولم يرد علينا أحد من مكاتب الشركة في مصر أو الكويت»، موضحة أن «وزيرة الهجرة، نبيلة مكرم، أبدت استعدادها للتعاون معنا وإخراجنا من الأزمة الراهنة».

فيما قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن لديها معلومات عن شكوى الأسر المصرية حول شركة الشحن عندما كانت في الكويت، وإنها عندما عادت لمصر درست الملف، وتعمل على الموضوع الآن لكي يتم الوصول إلى حل لمشكلة تلك الأسر.

وأكدت، في مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام» على قناة «TEn»، مساء الأربعاء، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن «وزارة الهجرة معنية بمشاكل المصريين في الخارج، وسنتواصل مع كل الجهات المعنية لحل تلك الأزمة»، مضيفة أن «هناك فريقًا من قسم الشكاوى يدرس الملف بالكامل لإيجاد طريقة لحله».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *