الرئيسية أخبار الخليج أخبار الكويت وافد إستقدم صديقه للعمل في الكويت وعندما جلس مع بعض الوافدين بكى وقرر العودة لهذا السبب!

وافد إستقدم صديقه للعمل في الكويت وعندما جلس مع بعض الوافدين بكى وقرر العودة لهذا السبب!

كتب : اَخر تحديث :29 يناير 2018

أهلا وسهلا بالزائرين الكرام، هذا أول ما يراه الزائر الوافد إلى الكويت ولكن ما لايعلمه الزائر عند الدخول إلى الكويت، قصص كثير رواها له المغتربين العائدين من الكويت إلى بلادهم. إليكم ما حدث.

وافد عربي تحفظه صديقه الكشف عن إسمه، قدم إلى الكويت بهدف العمل، وعندما حصل على تأشيرة دخول ورتب مع الشركة التي سيتوظف بها، ” طار من الفرحة “.

أكمل كافة الإجراءات القانونية، وظب مقتنياته، إستعد وأملئ حقيبة السفر، وإنطلق عبر مطار بلاده مسافرا إلى الكويت.

دامت الرحلة 3 ساعات من بلاده إلى مطار الكويت، وعندما وصل إلى المطار، نزل بفندق قريب ليأخذ قسطا من الراحة، وبدأ يتجول تارة يمر على إحدى البقالات ليشتري دخان ويأكل وتارة يحاول التعرف على أناس من حوله.

وما أن وجد وافدين يستعدون لرحيل إلى بلادهم بسبب قرارات التكويت الأخيرة التي شملت كافة الوافدين العاملين في القطاع الحكومي، فجلس بجانبهم ليحدثوه قليلا عن الأنظمة والظروف التي قد يمر بها أثناء رحلته الطويلة القادمة.

إلا أن رحلته لم تعد طويلا فبعد أن إستمع لهم قال لهم إنتظروني قليلا، وذهب مسرعا للفندق، تناول أمتعته وقطع تذكرة من جديد ليقرر الرحيل خوفا من مصير قادم إختار أن لا يواجهه كما واجهه الذين من قبله من الوافدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *