الرئيسية أخبار الخليج أخبار السعودية سعودية تتحدى أي وافد يفوز بالزواج منها مقابل أن يقوم بهذا الفعل الذي عجز عنه الكثيرون!

سعودية تتحدى أي وافد يفوز بالزواج منها مقابل أن يقوم بهذا الفعل الذي عجز عنه الكثيرون!

كتب : اَخر تحديث :10 فبراير 2018

قامت سيدة أعمال سعودية بنشر إعلان عبر الإنترنت طلبت من خلاله الزواج من رجل أردني يقوم برعاية أبنها الوحيد، حيث أكدت بإنها لن تكلفه مردوداً مادياً من هذا الزواج، إلا أن  هذا الإعلان تسبب في إثارة غضب الأردنيين وخاصة بعد معرفة شروطها.

 سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بوافد:

حيث أشارت سيدة الأعمال السعودية في إعلانها على الإنترنت بأنها لن تأخذ من الزوج مهراً بالإضافة إلى إنها لا تحتاج منه أن يقوم بتجهيز المنزل.

حيث أوضح الإعلان أن المهمة التي تنتظر الزوج الأردني هي أن يقوم برعاية ابنها الذي انجبته من زوجها الأول الذي يحمل الجنسية السعودية، وكل هذا في مقابل أن تتكفل بجميع مستلزماته ومصاريفه وكافة احتياجات المنزل.

الشروط التي طلبتها السيدة السعودية في الإعلان لإتمام الزواج:

وقد اشترطت السيدة السعودية على من يرغب في الزواج منها ألا يطالبها بإنجاب الأطفال، وذلك لإنها تكتفي بأبنها كما إنها دائماً ما تحرص على الابتعاد على كل ما يشغلها عن شركتها التي تديرها.

وفي المقابل تسبب هذا الإعلان في إثارة غضب الأردنيين حيث إنهم أكدوا أن هذه السيدة السعودية ترغب في شراء عريس أردني بمالها حتى يقوم بخدمة ابنها وليس العيش في حياة زوجية مستقرة مع زوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *