الرئيسية أخبار الخليج أخبار الكويت مفاجأة الموسم.. خبر سار لجميع الوافدين في الكويت وقرار كبير لأول مرة يتم إتخاذه لتغير حياتهم

مفاجأة الموسم.. خبر سار لجميع الوافدين في الكويت وقرار كبير لأول مرة يتم إتخاذه لتغير حياتهم

كتب : اَخر تحديث :10 فبراير 2018

مفاجأة سارة للمقيمين، يعمل آلاف الشباب في الكويت وخاصة من الوافدين الجدد الذين يسافرون للبحث عن لقمة العيش وبناء مستقبل زاهر، ولكن بدخل لا يكفي لإنقاذ أنفسهم من غلاء المعيشة.

ولا شك بأن الكثير من المقيمين وخاصة الفئة العمرية ما بين 20 و55 عاما، لايزالون لديهم القدرة على العمل المتواصل والمكثف، لزيادة الدخل والتغلب على مشكلات كثيرة أهمها إرتفاع أجور أسعار الشقق والمواصلات وما إلى ذلك.

لذلك تواصل معنا الكثير من الراغبين في زيادة دخلهم الشهري، والحصول على فرص للعمل دون أن يؤثر ذلك على عملهم الحالي أو يعطلهم عن أشغالهم.

فكيف ذلك ؟ ومن يرغب الإنضمام إلينا ؟ إليكم التفاصيل.. يعمل لدى شبكتنا آلاف الشباب إداريين وتقنيين ومهنيين وأساتذة وفنيين ومن كافة المستويات التعليمية.

ويوجد لدينا شواغر في مختلف المجالات التي تتعلق.في العمل عن بعد، وذلك عن طريق الإنترنت، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ومن الشواغر المتوفرة.إدارة صفحات فيس بوك.إدارة صحفات تويتر ومعرفة بالنشر والتغريد.

إدارة مواقع إخبارية.كتابة مقالات منوعة بكافة المجالات.تصميم الصور والشعارات والإعلانات.كل ذلك متوفر لدينا، ما عليكم سوى التقدم لإرسال السيرة الذاتية، وأماكن الإقامة والجنسية والعمر.من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *