الرئيسية أخبار الخليج أخبار السعودية وافد تزوج سعودية وأخفى عنها سر لأكثر من 10 سنوات وعندما عرفته طلبت الشرطة وهربت من المنزل! شاهدوا

وافد تزوج سعودية وأخفى عنها سر لأكثر من 10 سنوات وعندما عرفته طلبت الشرطة وهربت من المنزل! شاهدوا

كتب : اَخر تحديث :11 فبراير 2018

لم تتوقع هذه السعودية أن يصبح مصيرها مطلقة بعدما أنجبت عدة أولاد وبعد أن دامت العلاقة مع زوجها لأكثر من 14 عاما، حيث فوجئت بأن زوجها.

الذي عاشت معه العمر الطويل يكذب عليها بأمر خطير جدا إستعدى منها الهروب من المنزل وإبلاغ السلطات المعنية لمعاقبته، إليكم التفاصيل.

سعودية تكتشف، قضت المحكمة الجزائية في محافظة جدة بمعاقبة يمني بالسجن 17 شهراً وغرامة 3 آلاف ريال، بعد ثبوت انتحاله اسم سعودي لدخول المملكة والزواج من مواطنة قبل 15 عاماً.

وذكرت مصادر وفقاً لـ”عكاظ”، أن مواطنة تدعى “سماح” تقدمت بشكوى إلى النيابة العامة ضد زوجها لاكتشافها بعد 15 سنة زواج منه وإنجاب 6 أبناء أنه من الجنسية اليمنية وعليه سوابق تزوير ودخل المملكة عبر التسلل قبل أكثر من 30 عاماً.

وأضافت المصادر أن زوج المواطنة خضع للتحقيق أمام الجهات المعنية واعترف بارتكابه واقعة التزوير، مبيناً أنه سبق ترحيله قبل 36 عاماً بسبب سابقة تزوير لكنه عاد متسللاً إلى جدة وانتحل اسم وصفة مواطن سعودي، قبل أن يستقر فيها ويتزوج من المواطنة وينجب منها.

وبحسب المصادر فإن المتهم أدلى بكل التفاصيل أمام جهات التحقيق، موضحاً أن صاحب الاسم المنتحل كان زوجاً لشقيقته وأن التزوير جرى بواسطة أفارقة في حي البلد.

وقد وجهت المحكمة له تهمة التزوير في محررات رسمية لتصدر ضده حكماً بالحبس والغرامة، ويتم إيداعه أحد سجون جدة.المصدر : أخبار 24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *