الرئيسية أخبار الخليج أخبار السعودية أغنى وافد مصري في السعودية يروي كيف إبتسم له الحظ وأصبح من أصحاب الملايين بدقائق! شاهدوا

أغنى وافد مصري في السعودية يروي كيف إبتسم له الحظ وأصبح من أصحاب الملايين بدقائق! شاهدوا

كتب : اَخر تحديث :14 فبراير 2018

ضحكت له الدنيا، هكذا نقولها عادتا لمن لا يتجاوز دخله أو رأس ماله كثيرا، ويصبح غني في يوم وليلة، وهذا ما حصل مع وافد مصري في السعودية، إليكم التفاصيل. رفض مقيم مصري بالرياض بيع لوحة مركبته المميزة بقيمة تجاوزت 3 ملايين ريال، على الرغم من أن راتبه لا يتخطى 4 آلاف ريال وسيارته لا تتعدى قيمتها 12 ألف ريال.

وتعود تفاصيل القصة وفقاً لمالك السيارة هشام الببلي، إلى تلقيه هدية من صديقه السعودي، وهي المركبة التي يستقلها موديل 1998 قبل ثلاثة أعوام.

إلا أن لوحة السيارة المميزة كانت السبب الرئيسي في أن يستوقفونه السعوديين في الطرق من أجل شراء لوحته وهي (س س س 1)، إذ بدأت بقيمة 200 ألف مع المركبة.

ووصلت إلى 3 ملايين ريال.وأضاف الببلي انه اصبح لا يتحرك بالسيارة، ويسخدم (التاكسي)، لكي يتجنب الازعاج المستمر من الذين يستوقفونه من أجل شرائها .

وأوضح الببلي أن السبب الرئيس وراء رفضه بيع لوحة مركبته رغم ضغوط اسرته وأصدقائه بقبول العرض، هو وفائه لصديقه الذي أهداه المركبة وهي صداقة دامت 16 عاماً على حد قوله.المصدر:  أخبار 24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *