الرئيسية أخبار الخليج أخبار السعودية هذا هو السر الذي أخفته السعوديه عن المقيمين الأجانب لكي يستمروا في العمل على أراضيها

هذا هو السر الذي أخفته السعوديه عن المقيمين الأجانب لكي يستمروا في العمل على أراضيها

كتب : اَخر تحديث :14 فبراير 2018

السعودية، تعتبر دولة المملكة العربية السعودية من دول الخليج المتقدمة من حيث الإزدهار الإقتصادي والعمراني والعلمي، ولا يخفى على أحد بأنها من أكثر الدول النامية في مختلف المجالات.

لذلك أعلنت مصادر مطالع في المملكة أن الجهات الرسمية أوعزت للقطاع الخاص بتحسين ظروف الوافدين العاملين في المجالات التي تتطلب ذلك وتوفير بيئة آمنة لهم.

أما عن السر الذي أخفته السعودية وهو حلم لكل وافد، أن الوافدين الأجانب على أراضيها هم أساس وعمدة البناء والعمل والتطوير ولهم فضل كبير عليها مشددة بأن وجودهم أسهم بشكل كبير في إزدهار البلاد بشكل كبير.

وخاصة الوافدين القدامى والذين أمضوا سنوات داخل المملكة، بالإضافة لتحسينات في نظام العمل من حيث فرض بيئة عمل آمنة للجميع.

تضمن حياة الوافدين في أماكن عملهم، وتفر لهم الراحة الكاملة أثناء وخلال العمل، لذلك قالت المصادر أن المملكة كانت ولازال وستبقى مستمرة في الحفاظ على المقيمين داخل أراضيها مهما كلفها الأمر.

يذكر أن السعودية تعتبر من الدول التي يعد فيها دخل الفرد أضعاف دخل الفرد في أي بلد آخر وهذا إن دل فأنه يدل على إكرام السعودية للوافدين على أراضيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *